التوعية المصرفية وحماية الجمهور

Card Image
May : 25 : 2023

الزبائن الكرام

استناداً لتعليمات البنك المركزي العراقي ولمقتضيات مصلحة العمل  ومن  اجل تعزيز الثقة مع الجمهور ولغرض نشر الوعي المصرفي فقد  تم افتتاح قسم (التوعية المصرفية وحماية الجمهور)                 

وستكون مسؤوليته كما يلي: –

1- استقبال الشكاوى والملاحظات عن اي مخالفة بموجب استمارة خاصة تملئ بشكل مباشر او ارسالها عن طريق العناوين المدرجة في اسفل الاعلان.

2-وبعد ذلك يلتزم القسم بتقديم رأيه للزبون خلال مدة اقصاها (15) يوم من تاريخ تقديم الشكوى ويبلغ الزبون بنتائج التحقيق خلال (5) ايام من تاريخ الانتهاء من التحقيق بالشكوى و في حال تقاعس الزبون عن استلام الرد خلال تلك المدة فيتعين على الجهة ارسال الرد للعميل من خلال البريد الالكتروني او ارقام الهاتف.

3- سيتعامل المصرف بأقصى درجات السرية بالشكوى الخاصة بكم ومنع تسريب اي معلومة عن زبائنه ويجب ان يلتزم الزبون بأن لا يكون موضوع الشكوى منظوراً امام القضاء طالما الشكوى المقدمة من الزبون لاتزال منظورة من الوحدة ولم يتم البت فيها او تقديم الراي بشأنها الى الزبون .

4- مصرفنا مسؤول عن حماية مصالحكم المالية لذا سنتعامل معكم بمهنية عالية.

5- سيقوم الموظف المختص بقسم التوعية المصرفية وحماية الجمهور بتسليمكم كراس خاص بخدماتنا ومنتجاتنا المصرفية و من الممكن ايضاً تزويدكم بأي معلومات كجدول الاسعار و العمولات وغـيرها.

6- مصرفنا يهمه رأيكم وملاحظاتكم لذلك وفرنا لكم استمارة استبيان تقدم للعملاء لتقييم مستوى جودة الخدمات المصرفية من وجهة نظر الزبائن مع المقترحات التي يرتـئـيها العميل بما يحقق أفضل الخدمات اللازمة التي ترضي عملائنا.

7- يمكنكم التواصل معنا من خلال العناوين التالية:

رقم الهاتف / 07834815012

البريد الإلكتروني / awareness@zainbank.iq

الموقع الإلكتروني / www.zainbank.iq

نموذج استمارة شكوى الزبون الخارجي

نموذج استمارة رضا الزبون الخارجي




تعرف عليــــنا اكثـر

مصرف زين العراق الاسلامي

04,12,2016


خدماتنا مصرفية إسلامية

فروعنـــا

بغداد, الكرادة - حي بابل

بغداد, الكفاح - قرب سوق البورصة

بغداد, الكرادة - قرية دجلة

كربلاء, حي رمضان